سياسة

لمن تسلم الأيادي - .بقلم د.محمد أبو غزلة

 لمن تسلم الأيادي.....بقلم د.محمد أبو غزلة
تسلم الأيادي...تنكسر الهامات....وتنتهك الحرمات...
لمن تسلم الأيادي، لقتلك اخيك، وابن عمك، وجارك، وآخرون...لمن لجيش لم ينتصر في معركة حقيقية منذ استقلاله، حتى حرب 73 اكتوبر مجرد مسرحية بين قولدامائير و كسينجر والسادات، جيش اعتاد على دوس هامات شعبه بالأحذية والقنابل العملاقة، وعندما خاض حرب 48 و67 اسره اليهود وساروا بهم في عرض الصحراء وهم بألبستهم الداخلية البيضاء شبه عرايا.
لمن تسلم الأيادي: لقادة بدل أن يحققوا ما يصبوا إليه الشعب، أغرقوه في دوامة من الدم والضياع، والحرب الأهلية المعلنة من طرف واحد..
لمن تسلم الأيادي: لفئة لا نعرف من يحركهم، ومن يدفع لهم...لفصيل حول مصر إلى دولة ليست فقط مديونةو انما مستجدية صباح مساء....
أنا أقسم الآن: أن حكم مبارك أهون ألف مرة من حكم جماعة تسلم الأيادي، على الأقل مبارك حافظ على نشيد مصر، وهؤلاء صنعوا نشيداً لأنفسهم...
لمن تسلم الأيادي: لآلاف الضحايا والمعتقلين، لمن لعشرات الآلاف من اليتامى والأسرى وغيرهم...
لمن تسلم الأيادي: ولماذا ما لذي صنعوه لمصر...لقد دقوا خازوقاً في وحدتها لن ينساه المصريون، لأن ظلم ذوي القربى أشد مرارة من ظلم الأعداء...
لقد جابه المصريون أياما ًعصيبة لكنهم كانوا ينهونها بأنتصارات، أما الآن فمن العدو ومن الصديق، من الوطني ومن الخائن....
هنا عندما يتمكنوا من طرح السؤال على أنفسهم، والذي مفاده: لماذا كل هذه الدماء؟ من خول الجيش بذبح أبناء البلاد؟. من يطلب الآن تفويض جديد لإعلان حرب عالمية على فصيل آخر في مصر له تاريخ نضالي لا يستهان به؟
لماذا تأتي آشتون الآن وتريد أن ترصد الموقف وتقيم الأوضاع؟ آشتون أصبحت مثل ضابط خفر سواحل: ينظر في السفن التي يمكن أن تغرق، ويقيم وضعها وقد جاءت تقيم الوضع، حتماً آشتون أذكى الف مرة من الذين تقابلهم من رعاع السياسة ولصوصها، لكنها في النهاية تبحث عن مصالح قارتها العجوز التي تحاول ان تختطف موقفاً من يد السادة الأمريكان أو الروس، حتى ترضي به غرور شيبها وكهولتها....
آشتون لم تجيء لتقول أنها تدعم...بل جاءت تحاول أن ترصد آخر المستجدات عن كثب، وخصوصاً من خلال فريقها الذي يرافقها ويستمع الى الناس وهم يتحدثون باللغة العربية....
لن يسقط الإنقلاب بدون ثمن، وكذلك لن تعود الحرية والشرعية بدون ثمن، لكن المصيبة أن يصبح الثمن هو مصر...تكون أو لاتكون....سيعرف الذين قاموا بالإنقلاب والذين دعموا الانقلاب أنهم كانوا وكلاء حصريين عن شركات صهيونية كانت تخطط لتدمير مصر منذ عقود طويلة، فجاءت الفرصة بأتفه الأثمان....لن تتكلف إسرائيل الآن أي مبالغ نقديه في هجومها على غزة أو أي بلد عرب آخر، فهناك موظفون دائمون، يجهزون لحظة ما يريدون، ليطلقوا النار أو يشعلوا الحرائق...

أسواق الخضار لا تعترف بتسعيرة الحكومة الاسترشادية

 اعتادت السيدة أم عمرو على النزول صباحًا، لشراء طلباتها من سوق الجيزة القريب من منزلها. كانت متفائلة بعض الشيء قبل نزولها اليوم، لسماعها عن تخفيض الأسعار، فقررت شراء خضروات في حدود ميزانيتها.

كانت وزارة التموين قد قررت تطبيق الأسعار الاسترشادية على الخضروات والفاكهة، بدءًا من اليوم السبت، وهددت المخالفين بالحبس والغرامة، لتخفيض الأسعار.
السيدة الخمسينية على المعاش، خرجت في التاسعة صباحًا، إلا أنها تفاجأت بعدم انخفاض الأسعار، بل وارتفاع بعضها الآخر، ورد التجار «اللى عاجبه يشتري واللى مش عاجبه بلاش».
وكانت وزارة التموين قد طلبت من المواطنين الاتصال بالخطين الساخنين للوزارة في حالة وجود شكوى من الأسعار، وهما 19805 و19468.

«عم عباس» بائع الخضروات، أكد من تجار الجملة هم السبب في غلاء الخضروات، «ما باليد حيلة، تجار سوق 6 اكتوبر رافعين الأسعار وبيقولوا عايز تشتري اشتري مش عايز متشتريش».
كيلو البطاطس يباع بسعر 6 جنيهات داخل السوق، وتسعيرة الحكومة 4.75 جنيه، والكوسة تتراوح من3.75 و4.5 على أوراق الحكومة، أما في الواقع فهي بسبعة جنيهات.
والفاصوليا وصلت إلى 8 جنيه للمواطن، وسعر الحكومة بين 4.5 و5 جنيهات، أما عن القلقاس الذي وصل إلى 8 جنيهات، فيقدره جدول
http://www6.mashy.com

موقفي من الإعلان الدستوري بوضوح

 ١) إضافة تفاصيل واضحة للإعلان الدستوري لشرح صلاحيات الرئيس المذكورة لكي لا تكون مطلقة

٢) تأييد خلع النائب العام عبد المجيد محمود

٣) تأييد القرارات المتعلقة بالشهداء والمصابين

٤) أرفض تحصين مجلس الشورى

٥) أؤيد إعادة محاكمة المتهمين بقتل الثوار وإعطاء النائب العام الجديد فرصة لإعادة التحقيقات

٦) أؤيد موقف الأزهر المحترم بعقد إجتماع بين المنسحبين من الجمعية التأسيسية وأعضاء اللجنة الحاليين لمناقشة نقاط الخلاف ومحاولة الوصول لحلول

٧) أرفض موقف المجلس القضاء الأعلى

٨) أؤيد بشدة حق التظاهر لكل وأي مصري وسعيد جداً بمنظر الميدان وكل من فيه (باستثناء قلة من الفلول زايطين فالهيصة)

٩) أطالب الحزب الحاكم وجماعته بأن يكونوا أهل للمسئولية الملقاة على عاتقهم و أن يوصلوا الليل بالنهار ساعين إلى تحقيق أحلام وآمال الشعب المصري، وبتر ثم بتر ثم بتر كل الهبل المتحدثين باسمهم

١٠) أن يستكمل الرئيس مرسي مدة حكمه إحتراما لصوت الملايين من الشعب وإرساء لقواعد الديمقراطية

... و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الجن: شر ماخلق واوضعه

 تتامر ارخص اسرة شيطانية كلبية في الارض (اسرة ال سعود )  على الانسان عموما وعلى الانسان المسلم خصوصا وعلى الاسلام كدين بوجه اخص وتاريخها مليء بكل هذه المؤامرات التي حاكتها ونفذتها في شتى بقاع الارض ولنا وقفات متعددة مع هذه الاسرة الرخيصة ومؤامراتها في مختلف انحاء العالم ودوله وقاراته حيث لم تسلم من مؤامرتها دولة ولا شعب من شعوب الارض قاطبة ووصلت مؤامرتها الى التامر على الركن الخامس للاسلا م الا وهو الحج والى الحرمين المكي والمدني خصوصا - ولنا وقفة حيال ذلك لاحقا - وعلى كل المشاعر المقدسة عموما وعلى كل ارض جمهورية ارض الحرمين بشكل عام .
  ولكي تتامر هذه الاسرة على الركن الخامس من الاسلام هيأت الاسباب لهذه الغاية وأول ما قامت به هو قتل الحجيج  بحوادث مدبرة لهدفين :-
الاول : - تقديم ضحايا لجدهم الكلب ( الشيطان ) لان جدهم الكلب وروحهم الشريرة تود دماء تقدم على مذبحها والدماء البشرية افضل قرابينها والدماء المتوجهة الى ربها افضلها له واكثرها خدمة لروحه الشريرة وتحقيقا لاهداف كلبهم وهم كما نعلم اعداء الله والانسان .
ثانيا : - كتكية وحجة لتحجيم الحج قدر الامكان بل هو ابطال للركن الخامس كما سنرى .
ونبدأ في سرد بعض حوادث الحج في مختلف المشاعر المقدسة وخارجها حسب ما تسعفنا به المصادر  ونختم بحادثة الحوادث  حادثة ١١ فبراير ٢٠٠٣ .
 
 اولا وقبل ان ندخل في سرد الحوادث التي اسعفتنا بها بعض المصادر حيث لم نطلع على كل الحواث واقتصرنا على الحوادث القريبة اعتبارا من العام ١٩٩٠ نشير هنا الى ان الاحصائيات فيها الكثير من التزوير والاخفاء حيث لايتحدث عن حجم الحوادث كما هي وهذه الاسرة الكلبية اسرة (اسرة ال سعود ) متفننة في فن الاخفاء ولي عنق الحقيقة في كل ممارساتها وسنركز في هذا الجانب على حادثة محددة تؤكد هي نفسها استهداف الحجيج سواء في تلك الحادثة او في الحوادث السابقة وانها حوادث مفتعلة ومقصودة هذا اولا ثانيا تؤكد ان الاحصائيات مزورة تماما ونبدأ في سرد بعض الحوادث كما اشرنا : -
في ٢ يوليو وقع تدافع كبير داخل نفق منى الى الجنوب من مكة بعدما توقف على الارجح نظام التهوية عن العمل وأسفر عن مقتل ١٤٢٦ حاج معظمهم من الاسيويين مات معظمهم اختناقا  .

 - لاحظ هنا -  هل يعقل ان تكون ارواح البشر وهم بالملايين رهن نظام تهوية غير فاعل ونحن نؤكد هنا ان القضية متعمدة ومقصودة استنادا الى  أدلة غير مسموح لنا سردها الان اضافة الى حادثة ١١ فبراير ٢٠٠٣ التي سنشير اليها لاحقا .

 في ٢٤ مايو ١٩٩٤ قتل ٢٧٠ حاجا دهسا بالاقدام بعد تدافع حصل اثناء رمي الجمرات وقالت (السلطات ) ان السبب هو الازدحام - لاحظ هنا -  كلمة (الازدحام ) للتهيئة للحصص وتحجيم الحج سواء قبل اقرار الحصص او بعدها ومن يعرف هؤلاء الكلاب يعرف كيف يخططون حيث يستفيدوا من عذر سابق في مخطط سابق وفي مخطط لاحق وسنرد الدليل في سياق مقالنا هذا من خلال ما سنشير اليه من تحجيم حجم منشات تمرير الحجيج وتفويجهم بدلا من جعلها واسعة جدا اولا لسهولة اكبر ولاستقبال مزيد من الحجيج في السنوات المقبلة ولكنهم تعمدوا تحجيمها للتضييق على الحجيج اولا ولتحجيج الحج ثانيا وللتهيئة لحوادث مستقبلية لتحجيم الحج في القادم من السنوات وسنؤكد ان الركن الخامس لم يحجم فحسب وانما الغي بشكل من الاشكال .
في ٧  مايو ١٩٩٥ قتل ٣ اشخاص وجرح اخرون او احترقوا في حريق نشب في مخيم للحجاج في مني - لاحظ هنا - ان الارقام ليست الارقام الحقيقية هذا اولا ولكي تلاحظ جرح اخرون كم عدد الاخرون  هذا اولا ثانيا ولان ليس هناك رقابة دولية من الدول الاسلامية او اي جهة محايدة فالذين قتلوا تستطيع ان تدعي لكل دولة من دول العالم
ان هؤلاء القتلى كلهم من مواطنيها وهل كل دولة ستسأل عن غير مواطنيها .
 في ١٥ ابريل ١٩٩٧ تسبب حريق نجم عن سخانة تعمل بالغاز في نشوب حريق هائل اتى على مخيم الحجاج في وادي منى بالقرب من مكة ما أدى الى مقتل ٣٤٣ حاجا وجرح اكثر من ١٥٠٠ اخرين  - لاحظ هنا - اولا: أننا لن نشير الى أدلة غير مسموح الان ايرادها - ثانيا : سخانة واحدة تحدث كل هذا الحريق الهائل فأين اجهزة الاطفاء ؟ ولاحظ اننا في وادي منى ارض مفتوحة فكيف يحصد هذ الحريق كل تلك الارواح ويصيب ذلك العدد الهائل من البشر ؟ هذا مع علمنا المسبق ان العدد اكبر من ذلك بكثير .. الم يتمكن البشر من الهرب من الحريق في كل اتجاه خاصة والارض مفتوحة والحريق لايصل الى منتهاه الى رويدا رويدا .
في ٩ ابريل ١٩٩٨ قتل اكثر من ١١٨ حاجا اثناء عملية تدافع في منى على بعد عشرة كيلو مترات شرق مكة في الوقت الذي كان فيه الحجاج يقومون برمي الجمرات . - لاحظ هنا - ان العدد كبير وكبير جدا مع علمنا المسبق انه مزور فكان المفترض اولا ان تكون منشات رمي الجمرات واسعة هذا اولا .. ثانيا : - نظام التفويج بعد التقصير
في بناء المنشات كان يجب ان يكون محكم هذه ارواح بشر ولكنه تعمد قتلهم عن سبق اصرار وترصد سواء من خلال عدم توسيع المنشات او من خلال عملية التفويج .

 في مارس ٢٠٠١ قتل ٣٥ حاجا وهم ١٢٣ أمرأة و١٢ رجلا  خلال تدافع حصل اثناء اداء مشاعر رمي الجمرات في وادى منى بالقرب من مكة المكرمة واصيب حجاج اخرين لم يحدد عددهم بجروح طفيفة . - لاحظ هنا - ١٢٣ أمرأة جراء التزاحم النساء لايزاحمن ويتجنبن الزحام في الاسواق فكيف في المشاعر المقدسة ولكن الكلاب استهدفوهن بالقتل المتعمد وزحمة النساء غير زحمة الرجال - ان كان هناك فصل في رمي الجمرات - ثم وسط هذا العدد الكبير من النساء هناك ١٢ رجلا هل الرجال اقل قوة وتزاحم من النساء انه الدجل بعينه - ولاحظ ثانيا - ان هذا العدد ليس العدد الحقيقي فالعدد الحقيقي اكبر بكثير ثم - لاحظ ثالثا - ان عدد الجرحى لم يحدد عددهم حتى لايكون هناك متابع يتأكد من العدد ولو احد العاملين  في الاجهزة الامنية من غير الكلاب فيختلط الأمر عليه بين الجرحى والقتلى .

في ١١ فبراير ٢٠٠٣ ( توفي ١٤ حاجا بينهم ست نساء في اليوم الأول من رمي الجمرات في منى ) .
اولا : الحادث تناولته قناة الجزيرة على الهواء مباشرة حيث كان عدد الحجاج القتلى والجرحى يتجاوز هذا العدد بكثير ويصل حسب تقديرات حجاج اتصلت بهم الجزيرة على الهواء مباشرة الى المئات بين جرحى وقتلى .
ثانيا : الحادث حدث جراء مرور موكب الكلب الحقير المجرم عبدالله بن عبدالعزيز بعشرات السيارات وبأقصى سرعة بهدف قتل اكبر عدد من الحجيج على مذبح جدهم الكلب (الشيطان )  لأن جدهم الكلب طالب الكلب الحقير المجرم عبدالله بن عبدالعزيز بقربان وفي منى تحديدا مكان رمي جدهم الكلب وكان في عجلة من أمره ولا يمكن تدبير حادث عرضي بهذه السرعة فما كان منه الا التعمد في القتل على مذبح جده الكلب .
ثالثا : هذا من حيث الجدل ليس الا هل لم يكن له طريق يسلكها غير طريق الحجيج ثم لماذا السرعة القصوى وسط البشر الا تعمد قتل الحجيج على مذبح جده الكلب .

 ثالثا : لماذا لم يتحدث عن حقيقة الحادث وانه جراء مرور موكب الكلب الحقير المجرم عبدالله بن عبدالعزيز الا بهدف  ذلك  الى اخفاء معالم الجريمة المتعمدة والمقصودة .
رابعا : اختياره لرقم ١٤ لعدد الضحايا لان الرقم ١٤ مقدس لديهم وسيساعدهم من خلال نشره في وسائل الاعلام على عدم اثارة البشر ثم والضحايا اكبر من ذلك بكثير كيف العدد ٦ للنساء والعدد ٨ للرجال وكلاهما رقم شيطان ومجموع الرقمين رقم شيطان مقدس بل قدس اقداس ثم وللتغطية أكد ان هناك جرحى بجروح ادعى انها طفيفة دون ان يحدد عددهم فكيف يستقيم ان يقتل ١٤ - حتى نشير الى جوانب التزوير - والبقية يصابون فقط بجروح طفيفة والعدد بالمئات والقتل متعمد ومقصود فهل ارواح البشر هينة الى هذه الدرجة ايها البشر والقادة منهم على وجه خاص والقادة المسلمين على وجه اخص .

 في ١ فبراير ٢٠٠٤ قتل ٢٤٤ حاجا في اليوم الاول من رمي الجمرات خلال تدافع حصل في وادي منى قرب مكة المكرمة اثناء مشاعر رمي الجمرات .  - لاحظ هنا - ان الحادث حصل اثناء اليوم الاول من رمي الجمرات وجدهم الكلب اكثر ما يكون غيض وغضب لهذه الشعيرة التي تستهدفه ثم - لاحظ اخرى - ان الحادثة التي استهدف بها الكلب الحقير المجرم عبدالله بن عبدالعزيز الحجاج بالقتل كان في العام الذي سبقه هو اليوم الاول من رمي الجمرات فهو من ناحية قربان اخر في يوم غضب جدهم الاكبر  ثانيا : العدد اكبر  مما ذكر بكثير .
في ٢٠٠٥ وقع تدافع شديد في رمي الجمرات اودى بأرواح عشرات الحجاج من مختلف ارجاء العالم وهو الحادث الثاني من نوعه في نفس المنطقة . - لاحظ هنا - عشرات كم
هؤلاء العشرات انهم ولا شك الاف  .
 والمدهش ان كل الحوادث حدثت في منى وهو مشعر رمي جد العائلة الشيطانية الكلبية الحقيرة عائلة ال سعود وهناك اسرار تشير الى أدلة دامغة لا مجال لدحضها او التشكيك فيها غير مسموح لنا ايرادها وما اوردناه فيه كل الأدلة الدامغة على عملية استهداف الحجيج بالقتل المتعمد على مذبح جدهم الكلب (ابليس )  هذا من ناحية ناحية اخرى انه تهيئة وتكية لمزيد من تحجيم الحج الذي هو في حكم الملغى كما سنرى .
ولكي تستمر المؤامرة على الاسلام وعلى المشاعر المقدسة وعلى الركن الخامس تحديدا من استمرار تحجيمه بعد ان اصبح في حكم الملغى لأن حكم الله لايجزأ وفرائضه ليست بالتفصيل وحسب هوى البشر عوضا عن الكلاب ومن ضمن مشاعر التامر على ماسبق وعلى الركن الخامس تحديدا ان الاسرة الكلبية اسرة ال سعود قامت بتحجيم المنشات

 المخصصة لتفويح الحجيج وتنقلهم بين المشاعر المختلفة ومن يشاهد التلفزيون يلاحظ هذا بكل وضوح فقد حجمتها الاسرة الكلبية الشيطانية اسرة ال سعود لثلاثة : اولا : للتضيق على الحجيج بدلا من تكون متسعة اكثر حتى يعاني الحجيج في حجهم وهذا فيه ارضاء لجدهم الاكبر (الكلب الشيطان ) .
ثانيا : حتى يكون مبرر لتقديم قرابين من الدماء البشرية على مذبح جدهم الكلب .
ثالثا : وبما ان المنشات مقرر سنوات طويلة قد تصل في اقل التقديرات الى ٣٠ سنة ففي هذا تحجيم مستمر لعدد الحجيج مهما تكاثر عدد المسلمين .
ومن هذه المنشات التي نشير اليها ويستغرب كثير من الناس لصغرها قياسا الى عدد الحجيج الكبير والمتصاعد في الزيادة منشات رمي الجمرات - لاحظ رمي الجمرات أي رمي الشيطان - والسعي بين الصفاء والمروة والحرم المكي والمدني وكل المنشات والطرقات
والجسور وكل ما يتعلق براحة الحجيج حيث يعاني الحجيج من الحصول على المياه للاستخدام اليومي والكل يعرف ذلك .
كيف تمكنت الاشرة الكلبية الشيطانية اسرة ال سعود من الغاء الركن الخامس من الاسلام الا وهو الحج من خلال مايسمى بنظام الحصص رغم مخالفة الحصص لما قاله الله سبحانه وتعالى في كتابه العزيز ولشروط ومتطلبات الركن الخامس فالله سبحانه وتعالى يقول ( وأذن في الناس بالحج يأتوك رجالا وعلى كل ضامر يأتين من كل فج عميق ) اية ٢٧ من سورة الحج - والاية واضحة الاذان كل من يسمع الاذان  فعليه ان يلبي النداء المشترط طبعا بالاستطاعة وعندما تكون الاستطاعة متوفرة والاذان قائم فعدم تلبية الفرض معصية لله سبحانه وتعالى فالله سبحانه يعلم مسبقا ان عدد المسلمين سيزداد بمرور الايام والسنين فلو كان تقييد لاقيد النداء وطالما والنداء مطلق فلا يستطيع اي كان يقيد مطلق مفتوح هذا اولا .
ثانيا : من اركان الاسلام الحج ( وحج البيت لمن استطاع اليه سبيلا ) عند الاستطاعة لاتستطيع أي قوة ان تقيد مسلم عن أداء فريضة الحج

 لعدة اسباب : اولا : اذا حصلت الاستطاعة وجب اداء الفرض المرتبط بالنداء المفتوح والمطلق .
ثانيا : معظم المسلمين يجمعون أموال الحج لسنوات وسنوات وعندما يكتمل المبلغ واحيانا وهو ناقص ويعتمد التقتير على نفسه في الحج والسفر هو لايضمن ظروف الحياة فاذا كان المبلغ هذه السنة يمكن ان يؤدي به غرض الحج مع التقتير فالسنة التي تليها هو عاجز تماما بل انه لو لم يقم بالفرض في تلك السنة فلن يؤديه طول العمر لأن المال الذي حرص على جمعه طول العمر ذهب وليس له عمر ثاني ليجمع مبلغ مماثل .
ثالثا : من يضمن  له الفوز بالقرعة واذا لم يفز من يضمن له الفوز بالقرعة في السنة التي تليها  واذا لم يفز وهذا غالبا المال سيذهب عليه واذا فرضنا حدلا انه حافظ على المال الى السنة المقبلة من يضمن له الحياة الى تلك السنة لأداء الفريضة .
 وهنا وفي ظل هذه المعطيات نسأل علماء المسلمين أليس هذا الغاء للركن الخامس من الاسلام وهو الحج بحجج واهية في ظل ماسبق وأوضحناه وفي ظل معطيات اخرى نردها تاليا :
اولا : كان عدد الحجيج في الثمانينات يصل الى ستة وسبعة ملايين حج فقط من اليمن وحدها كان يفد الى الحج اكثر من ثلاثة ملايين حاج والاحصائيات موجودة هل لان الاسرة الكلبية كانت توفر الخدمات في تلك السنوات كلا ولكن هؤلاء اتوا لتلبية نداء الله سبحانه وتعالى والله كان رحيم رؤوف بهم فرغم عدم توفر الخدمات الا ان الله كان ييسر الأمر وعندما تعلن جمهورية ارض الحرمين سيعلن رئيس الجمهورية الغاء نظام الحصص وفتح باب الحجيج على مصراعيه هذه الفريضة التي تنقل لنا الشاشات شوق الناس اليها بالبكاء على فاتتهم القرعة وهم البسطاء ولا يعرفون ان الكلاب هم من  تامروا على حجهم وعلى دينهم ومنعوهم بيت الله وزيارة نبيه صلى الله عليه وسلم لأن رئيس جمهورية ارض الحرمين مسلم ويعرف ويقول هؤلاء اتوا لتلبية نداء الله
 والجمهورية ستقوم بتوفير كل مايمكن توفيره الى ان يتم تصحيح الوضع وتوسيع المنشات لما يتسع لأي عدد ولو اتى المسلمين مجتمعين لأداء الفريضة لماذا ؟ لانهم اتوا لتلبية نداء الله وهم ضيوف واذا لم يكرم الله ضيوفه فمن يكرم ضيوفه ونحن في الجمهورية بنيتنا في نقوم على رعايتهم ارضاءا لله وقياما بواجبنا اذا سييسر الله الأمر وسيكون موسم من انجح المواسم وما اظنه الا الموسم القادم ولا اظنني الا احد حجاج بيت الله الحرام بعد ان قطعت على نفسي عهد أمام الله قبل غيره ان لا أؤدي فريضة الحج الا بعد انتهاء العائلة الكلبية عائلة ال سعود .
 ثانيا : عندما أدعت الاسرة الكلبية اسرة ال سعود ان الخدمات غير متوفرة فهذه حجة عليها وليس  لها فقد رزق الله جمهورية ارض الحرمين خيري الدنيا والاخرة لأنه يعلم وهو علاب الغيوب ماعلى هذه الارض من واجب حيال دين الله وحيال الاراضي المقدسة لكن الاسرة الكلبية اسرة ال سعود كانت تستأثر بسبعين في المائة من الدخل لها وما تبقى من مرتبات وغيره يمنون على الناس فيها وهي مرتبات بل ويمنون على الله ليل نهار كلما تم بناء سور او حائظ ضمن المشاعر المقدسة.
ثالثا : نحن نعلم ان الأسرة الشيطانية تستقدم الشياطين الكلاب  من جميع انحاء العالم موفرة لهم الشقق والفلل والاموال ليفسدوا على الناس حجهم وخارج نطاق أي حصص ونحن نعلم ايضا ان هذه الاسرة تضع قوائم سوداء لتمنع ناس معينيين عن اداء فريضة الحج وتستدرج اخرين لتقتلهم لئن  لا أحصائيات ولا متابعات وتستدرج
اخرين لتسلمهم الى الدول الاوربية وامريكا فعندما يظهر الى العلن رئيس جمهورية
ارض الحرمين لن يقوم بتسليم أي كان لأي جهة ولأي سبب بحجة دينية امريكا واوروبا
اول من سيسلم بحق جمهورية ارض الحرمين فيها الا وهي ان هؤلاء مشمولين  بأمن الله
وعهده ولا يستطيع مخالفة ذلك واذا اراد احدهم اخذه لديهخ فالينتظر مغادرته ارض الحرمين  ويفعل به ما يشاء
  رابعا : نعلم ان عدد المسلمين مليارين ونصف وهو اكثر بكثير لأن لا احصاءات دقيقة
وهذا من حيث الجدل ليس الا والا نحن لانؤمن ولن نؤمن بنظام الحصص التي أدت الى  الغاء الركن الخامس من الاسلام فحسب نظام الحصص وحسب اخر احصاءات صادرة من الاسرة الكلبية اسرة ال سعود وهي كاذبة في احصاءاتها دائما وفي هذه لها اسبابها التي لن نتطرق لها الان ولكن سنرد ما أورده الكلاب ال سعود من احصاءات ثم نتساءال
فقد بلغ عدد الحجيج في الموسم الماضي كالتالي :
اجمالي عدد الحجاج : ٧١٧ز٧٢٩ز٢
من جميع دول العالم مجتمعة :٢٩١ز٨٢٨ز١
من داخل جمهورية ارض الحرمين :٢٢٥ز٩٩٠ز١

فهل هذا هو العدل ان يكون نصيب جميع مسلمي العالم هو نفس نصيب جمهورية ارض الحرمين  من الحجاج تقريبا ولكنه الاستهداف للاسلام والمسلمين واستهداف للاسلام

 واستهداف للركن الخامس من الحج ففي الحج يباهي الله ملائكته بحجاجه وهذا يغيض الشيطان وأهم ما يغيض الشيطان في الحج رمي الجمرات ولذلك كل الحوادث المتعمدة والقتل على مذبحه الخبيث كلها تمت هناك ولنا وقفات اخرى مع الشركيات في الحرام المكي والمدني وغير ذلك فانتظرونا في مقالات قادمة بأذن الله

رسالة إلى النائب العام

لأصحاب الذاكرة الضعيفة... العبارة المصرية... تلات قطورات متفحّمين... عشرات العمائر المنهارة... مئات المسؤولين الفاسدين... آلاف الأطنان من الشحنات الغذائية الفاسدة... موقعة جمل، على مذبحة ماسبيرو، على أحداث محمد محمود ومجلس الوزرا... و ... و...

كلها قضايا كُلّف بها مكتب النائب العام عبد المجيد محمود (أعوام وأعوام قبل تولي الإخوان أي منصب) ليتولّاها، والنتيجة واحدة: لا أدلة إتهام، لا أحد يحاسب، والظلم يستشري في جسد الوطن ويزيد من الإحتقان عند المصريين الشرفاء...

وبغض النظر عن كل اللغط المثار حول الرجل في الأيام الماضية، إلا أنني أرى أن سجل هذا الرجل فاشل فشل ذريع قانونيا، وجنائيا، وسياسيا... طب إختشي على دمك وفكّلنا طلاسم ولو قضية واحدة!... قضية واحدة بس نشوف منها بصيص حقيقة... طاقة نور... أي حاجة تدّينا أمل في بلدنا، وتخلّينا نفتخر بمؤسساتنا القائمة على خدمتنا وحمايتنا...

قضية واحدة يا عالم!... كتير علينا؟!...

إرحل يا فاشل لو تمتلك ذرة شجاعة أو إحساس!!!... أتحداك أن تثبت لنا نزاهتك... أتحداك أن تقدم لنا دليل واحد على أنك كفء... أتحداك!!!... إرحل!!!

السنة و الشيعة : عجمية أئمة السنة ردا علی زعمهم لمجوسية الشيعة

لقد سمعت ان السنة تقول بأن أساس الشيعة من مجوس و لكن زعمهم باطل و خالي من دليل و قد أجابتهم الشيعة بأنساب أئمة السنة بأنهم من الفرس كالبخاري اسم جده بردبزة! و هو من الفرس في ايران القديمة في افغانستان الحالية بمدينة بلخ و المسلم هو فارسي من إحدی مدن إيران تسمی نيسابور و الباقي من اصحاب الصحاح الست و إضافة إلی آبي حنيفة النعمان كلهم فرس و حينئذ الذين كانوا ينسبون المجوسية للشيعة سمعوا بالستدلال الشيعة فقلبوا قولهم بالعكس و قالوا إن الشيعة تقول أن أصحاب الصحاح الست كلهم فرس فالشيعة تعتقد بالعروبة و اتهموا الشيعة بإنهم يشرطون الإمامة و الفقه بالعروبة!!!!

نبوت الخفير 2

 ياه رجعت تانى لمدونات ماشى .. انا نبوت الخفير.. رجعت علشان ثورة 25 يناير اتسرقت مننا  واصبح اللى فى آخر الطابور  ومش ظاهرين فى الصورة  اصبحوا اول الطابور وهما لوحدهم فى الصورة .. رجعت علشان دم الشهيد ما يروحش هدر ... علشان دموع امهاتهم  .. علشان آهات اخوانهم واخواتهم .. رجعت لاجل ارجع ثورتى اللى اتسرقت منى .. وعلشان ما أحسس انى خنت الشهداء ...لازم ننزل الانتخابات وندلى باصواتنا للى يستحقها واللى يقدر يكمل الثورة .

ودمتم محترمين

 

أتوبيس مصر وعُقدة "مفترق الطرق"!

 

مصر الآن كحافلة متهالكة إنتاج شركة "شرق الدلتا" تتحرك ببطء إلى محطة (ما) تطمح أن تصل إليها، في الحافلة هناك الليبراليون والإخوان والسلفيون والمسالمون والأهلاويون والزملكاويون والسياسيون واللي (ليهم) ف السياسة (زي حالاتي) واللي "ملهمش فيها خالص".

تتحرك الحافلة ببطء والركاب ينظرون لبعضهم البعض في ترقب حذر، تشتعل بعض الخناقات هنا وهناك ثم تهدأ مرة أخرى، يعود الصمت للأجواء ثم فجأة تعود (الزيطة) و(الزمبليطة) بدون مقدمات.
هناك من يدخل في الخناقات مع الفريق الأول أو مع الفريق الثاني، وهناك من يدخل لكي "يحوش" وهناك من يدخل لكي "يشوف إيه الحكاية ؟" فيجد نفسه فجأة طرفاً في هذه الخناقة (وهو ما سيجعله يتهري ضرب(.
وفي كل هذه الهيصة هناك مشّككون، مجموعة تصر على أن (احنا ماشيين ف الطريق الغلط) أو (احنا لازم نتصرف ونجيب "عجل" أحسن من الباص القديم ده)، لا يعلمون ما هو المطلوب منهم ولا يعلمون ماذا يريدون أصلاً، ولكنهم يريدون فقط أن (يعملوا أي حاجة(.
هناك مجموعة أخرى في الباص تنتشر بين الركاب، يقف كل فرد منهم بجوار زميله ويهمس له في أذنه: "إحنا داخلين في مفترق طرق.. لازم نحدد مين اللي هيفضل ف الباص ومين اللي مالوش لازمة يكمّل معانا"، وهي نفس نظرية (الطيّارة تقيلة لازم نرمي شوية أشخاص عشان منوقعش!)، رغم أن الباص – ما شاء الله – بيستحمل جامد وأكتر من كده كمان.
وفي آخر الباص (وعلى الكنبة الورّانية تحديدا) أجلس أنا مع القليل من الزملاء لا نأبه بأي شيء تقوله أي مجموعة، لأننا ندرك جيداً أن (البنزين قرّب يخلًص)، و(كده كده) سنضطّر للتوقف في محطة البنزين القادمة التي ستمّكننا فعلاً من اتخاذ قرارات حقيقية وحاسمة ومبنية على البنزين الذي سيتم تزويده للباص، تلك المجموعة تعلّم جيداً أن مصر لن تدخل في مفترق الطرق لأنه لا يوجد إلا طريق واحد فقط، قد يكون مزدحماً، قد يكون (مترّباً)، قد يكون مليئاً (بالحوادث)، ولكنه ليس إلّا (طريق عام) سيوصلنا في النهاية إلى المحطة القادمة.... محطة البنزين، أو كما أسمّيها (محطة القائد الجديد(.

ع.سالم

25-7-2011

___
مدونتي: عين عايزة تشوف

المعلمون ينقرضون

 

نعم سوف تنتهي مهنة المعلم في مصر و لن يقوم لها قائمة فالمعلم المصري يتيم لا يسانده أحد في مطالبه العادلة وسط وزير تربية وتعليم لا يريد أن يسمع و دولة صماء ووزير مالية لا يفهم احتياجات الشعب !! فجأة أصبح الكادر - الذي طالب به المعلم المقهور من الدولة و الأمن والأسعار الجنونية – نقمة علي المعلم و لعنة يدفع ثمنها إلي الآن فتم حرمانه من الدرجة المالية بحجة الكادر و تم حرمانه من زيادة المرتبات بحجة الكادر، ألا لعنة الله علي الكادر الذي جعل المعلم يقف عاريا مكشوف الرأس يدعوا علي كل من كرس لسياسة الذل والهوان بمرتب حقير ، الدرجة الثالثة لا تحصل علي 700 جنيه والكادر في حقيقته ليس مرتبا بل هو حافز يمنح و يأخذ منك علي قدر الطاعة ، المعلم لا يصرف بدل مخاطر مع أن مهنته هي اكبر خطر علي الصحة لأنه معرض للربو بسبب الطباشير و معرض للضغط بسبب التلاميذ و معرض للأزمات القلبية بسبب المسئولين ، فهل يرغب أحد منكم بعد ذلك أن يدخل ابنه كلية التربية ليعمل في مهنة العظماء ولكن يتحكم فيه الأغبياء .

بقلم : محمد خطاب

فلول الوطني المنحل تضرب في وزارة التربية والتعليم

 قامت ثورة 25 يناير لتحقيق العدالة الاجتماعية التي ما زالت غائبة عن المجتمع إلي الآن ، و تكافؤ الفرص ، ... الخ ، نجحت الثورة و سقطنا جميعا ؟! نعم سقطنا عندما تركنا أمور البلاد تسيرها حكومة ضعيفة أنهكت البلاد و يعلم الله الثمن الذي سندفعه مقابل وجودهم في السلطة ، سقطت الثورة حين لم نطهر الجرح الغائر في قلب الوطن من الصديد و الميكروبات الحزبية الضيقة ، سقط الوطن حين سيطر البلطجية علي الشارع ، و عاد فلول الثورة لمركز القيادة و اليوم الذي يكون فيه شخص مثل لاعب الكرة السابق في الأهلي و مقدم البرامج وعضو الوطني و الفاشل في الانتخابات الأخيرة الذي نالته الفضائح وحصنه الوطني المنحل و أحمد عز نزيل سجن المزرعة ليقوم بالإرشاد و النصح و يركب علي أكتاف الثورة ويصبح بوقا للإصلاح ، كذلك فشلت الثورة لان قانون اجتثاث البعث في العراق كان يجب أن يطبق بحذافيره في مصر ، فها نحن نجد ابنة من أبناء الثورة أمل عبد الهادي العقدة ، مدرسة التاريخ بمدرسة السادات الثانوية بنات بمحافظة المنوفية، والتي دخلت في إضراب عن الطعام داخل المستشفى العام بمركز السادات بعد صدور قرار من الإدارة التعليمية، التي يرأسها عضو بالحزب الوطني المنحل، بنقلها إلى وظيفة إدارية بديوان الإدارة عقاباً لها على الحديث مع الطالبات عن ثورة 25 يناير، وتركيزها الأنشطة المدرسية لتركيز الضوء على الثورة ودروسها. بالطبع بعد أن قمنا بدعوة و أثرنا الموضوع مع نقابة المعلم المستقلة تداركوا الموضوع وأنهت المسكينة الإضراب عن الطعام بعد أن تكرم من مديرية التربية والتعليم بالمنوفية و أقنعوها بذلك
بالطبع لن نصفق لهذا ولا يجب أن يمر مرور الكرام ولا يجب أن يهان مواطن شريف علي حبه وانتمائه لبلده وكان يجب علي وزير التربية والتعلم الغائب عن وزارته الحاضر في الإعلام أن يكرمها و يعطيها وسام الجمهورية من الطبقة الأولي ، الوسام الذي ناله من قبل كثير من الموالين للنظام السابق ، لكن هيهات فالوزير احمد جمال الدين لا يضع المعلم في أولوياته و لا يطالب بحقوقهم لأنهم ليسوا بشرا مثل سيادته و سدنته من قاطني مبني وزارة التربية والتعليم من سنوات ، و أنبه من الصدام القادم و الذي سيلتهب بين سدنة الحزب الوطني في المدارس والمحليات و الوزارة وبين معلمي مصر الشرفاء أبناء الثورة الذين لفظهم وزرينا الهمام من جنته ، و أتمني من الله تطهير الجرح حتى لا ينخر في جسد الوطن المنهك ، والي أن يحدث ذلك كل ثورة و انتم طيبين
بقلم : محمد خطاب
لَقِّم المحتوى