شخصي

الملائكه رووووووووووووووووووووعه

 

From: [email protected]
Subject: _ FW: الملائكة>> روووو عه
Date: Tue, 5 May 2009 03:08:47 +0300

 



 

 

 

 

  


 

 

 

 



 

  

اللـــهــــم اشــفــي مــرضـانــا ومرضــى المسلمين 

 



 

 اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآمين واغفر لنا ذنوبنا ماتقدم منها وماتاخر؟؟؟؟؟؟

 

 

 

F

الرجاء النشر ولو لشخص واحد وجزيت خيراً

 

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

 

بثت قناة الفجر الفضائية ليلة الجمعة معلومة جميلة جداً عن الملائكة التي تحيط بالإنسان أثناء يومه وعلمت أن رحمة الله بعباده في كل شيء حتى في النوم , وهذه المعلومة قالها الشيخ عبد الباسط , عضو لجنة الإعجاز العلمي والحقيقة

 

قال إن الملائكة التي تحيط بالإنسان

 

عددها(10) وتتبدل في وقت الفجر ووقت العصر , والله سبحانه وتعالى يسأل ملائكته وقت انتهاء عمل ملائكته وقت الفجر كيف تركتم عبادي , فترد الملائكة وتقول: تركناهم يصلون , لذلك ينصح دائماً بصلاة البردين الفجر والعصر وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: من ترك صلاة العصر حبط عمله ..

 


وقد جعل الله عشرة أنواع من ملائكة تحيط بالإنسان كالتالي :

 

ملكين ملك عن اليمين وملك عن اليسار , الملك اليمين ليكتب الحسنات الملك الشمال ليكتب السيئات ولكن حين يفعل الإنسان سيئة يقول ملك اليمين لملك اليسار اكتب هذه السيئة, فيرد ملك اليسار ويقول

 

أمهله لعله يستغفر, فإذا استغفر الإنسان لا يكتبها له .
 
ملكين ملك أمام الإنسان وملك خلفه ,

 

حتى يدفع عنه السيئة التي تصيبه وتحفظه, مثال لذلك : كالذي تصيبه سيارة وينجوا من الحادث , هذه الملائكة تحفظ هذا الإنسان , ولكن إذا كتب الله سبحانه وتعالى أن يموت في الحادث باللوح المحفوظ فسوف يموت.

 

ملك على الجبين : للتواضع وعدم الكبر.

 


ملكين على الشفتين : ملك على الشفة العليا و ملك على السفلى وهم مفوضين هذين الملكين لتسجيل الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم فقط وليس لغرض أخر .

 

 

 

ملكين على العينين : وهم لغض البصر وحماية العينان من الأذى وكما يقول المثل العامي المصري العين عليها حارس.

 


و أخيرا ملك على البلعوم : لأنه ممكن أن يدخل في فم النائم أي شيء يؤذيه فالله سبحانه وتعالى جعل ملك يحرس البلعوم حتى إذا دخل أي شيء بفم النائم ممكن أن يلفظه تلقائياً.

 


رب اغفر لي ولوالدي ولوالد والدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات

 

الأحياء منهم والأموات يوم يقوم الحساب

 

 

 

اللهم اغفر لقارئ وباعث هذه الرسالة وكل من ينشرها

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

 

 

رأى النبي عليه الصلاة والسلام وهو في السماء في رحله المعراج ملائكة يبنون قصراً لبنه من ذهب ولبنه من فضه ثم رآهم وهو نازل قد توقفوا عن البناء فسأل لماذا توقفوا ؟ قيل له إنهم يبنون القصر لرجل يذكر الله فلما توقف عن الذكر توقفوا عن البناء في انتظار أن يعاود الذكر ليعاودوا البناء داوموا على ذكر الله ولا تتوقفوا

 

 

 

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

 

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

 

 

 

 

 

أنشر الخير ولا تنس احتساب الأجر والنية

 

اللهم لك أسلمت وبك آمنت وعليك توكلت واليك انبت وبك خاصمت ,اللهم أني أعوذ بعزتك ,لا إله إلا أنت الحي الذي لا يموت

 

ملحوظه: تخيل لو انك نشرت هذه الرسالة بين عشره من أصدقائك على الأقل؟؟ وكل صديق منهم فعل كما فعلت أنت وهكذا؟؟ ولكل واحد منهم حسنه,
والحسنه بعشر امثالها             

.منقول.

ابام طب اسنان د حاتم البيطار يويماتي

عارف اني خريج اسنان
وكمان عجوز انا خريج 2003
وممكن افيدكم اوي
مش مهم الحضور ولا اي حاجة المهم التركيز
يعني متخشش تذاكر ونفسك تاكل او تشرب او تدخن اوتلعب
ماكس بين
او تكلم صاحبك او تفكر في حبيبتك
او تسمع اغنية معلقوة معاك
المهم يكون ذهنك صافي
تقعد في مكان مريح
من نص الليل والناس نايمة ومحدش بيقرفك بكورة او تلفزيون
وتبدا اولا باحضار السورس
وده اهم شئ
بمعني تحط خطة محكمة كام شبتر ومعاك وقت اد ايه
لو وقت كتير كنت بلخص باسلوبي
لو رسومات ارسمها بايدي
وممكن اطلع معلومة من كذا سورس واكتبها باسلوبي
ومن اول السنة كنت بشوف الاسئلة المكررة كل عام
واعملها هاي لايت داخل الموضوع ككل
ولما اذاكر اخد الموضوع ككل
واركز على اماكن الاسئلة المكررة
ودايما احط لنفسي سكيمة جوابا
لو جيه مثلا عوامل كذا واذكرهم بالتفصيا مع الرسومات موضحة بالاباينات
وكنت بتدرب على كده
وسبحان الله كنت بتوقع اسئلة
يمكن عشان كنت بجتهد
وطريقة مذكرتي
ورقة وقلم اذاكر وافهم واحاول الم الموضوع بالكتابة
ولو في حاجة مثلا ادفتج وديسادفنتج
احاول اجيبهم كل مرة فيقع كذل واحدة
بعد كل مراجعة هتلاقي حاجات بتجيبها كانت بتقع منك
المهم طكريقة حلوة
تاخد الشبتر ككل بكل جوانبه
وبعدين تفصصه
بس المهم يكون جميع نقاطه ادامي وفي الامتحان بقدر اكتب روح الجواب اللي فاهمه بسهولة

طريقة الكل الجزء التصنيف افضلهم
يعني الموضوع كامل وبعدين تجزئه وبعدين تحط سكيمة في دماغك تخليك ملم بيه
المهم التركيز
تشيل كل حاجة ملحة
من دخول حمام فرجة ترتيب هدوم الامتحان حلاقة ذقنك
عشان تحصر تركيزك في الصفحة اللي ادامك
ولو تعرف تعمل تايم تايبول
يكون افضل
ويكون مرحرحر
يمعني بلان 1
وبلان 2
يمعني لو وقع جزء من اليوم الاول تحط توقع لو وقع منك كام صفحة لليوم التاني
شبتر طويل يليه شبتر قصير
عشان لو الطويل خد وقت ومكملش تكمله مع الصغير
وبكده تكون خدت كل يوم شبتر
لو مزنوق حاجة تانية
ومكنتش بحب اركم بمعني
بحب اخلص اول باول
اول الدراسة اخد كام شبتر سهلين بفتح نفسي وهكذا
بس مجهودي الاكبر تجميع السورس من عدة اماكن وورق الدروس
وعمل فايل لكل مادة وكام شبتر وكام ورثقة وتقسيمها
وبخاصة لو مزنوق قبل الامتحان
ايام ما كنت صغير كنت بياخدني دايما العملي
لان احنا في كليتنا بجانب العلم بنتعلم تكنيك شغل
وده اهم
مش معقولة ابقى عارف بريكوشنز بتاعة جراحة التانج تاي ومش بعرف اعمله
الاتنين متوازين
بس حرفية الشغل كانت شغلي الشاغل
وعشان كده كنت بنجح بتقديرات وكنت مصاحب
الناس كلها لاني ايدي على حد قولهم
الجولدن فنجرز
كنت عارف الكلية كلها لاني كنت بلخص وبكتب المشاريع
ودايما احط عليها اسم زي
قنديل او عوكل كتعليم ليها
وكنت بضحك لما يجيلي حد يقولي خد ورق عوكل صوره
هههههههههههههه
كنت مجتهد
والمفروض والله العظيم اتعين ستاف جامعة بس في البكلوريوس اتقصيت
حسبي الله ونعم الوكيل
المهم اني دكتور شاطر وده مش شكر في نفسي
عشان انا بكره الفشل
ولما ما اتعينتش
قويت نفسي
في اللغة والكمبيوتر
واشتغلت من رابعة وثالثة مع دكتور كمساعد
وكنت احسن الناس في الشغل وهنزلكم مرة شيتات شغلي وهتشوفو
المهم
في الفترة ديه فصل القوات بمعني
اعملك شلل في الكلية واتنين انتيم وبلاش
الانتمة
انتو فاهمين
بتاخدك من حياة اكلية
لما تكون منتشر واتحاد طلبة ورحللات هتعيش ايام حلوة
بجد مقدرتش احقق حاجات كتير
اني مثلا اعمل جمعية بس كنت بشارك اذا اتيح الوقت
بعد معارك الحصول على يونت
وحجز مريض للشغل
وانتو عارفين مرضى القصر عايزين اللي يصرف عليهم
ولو تحبو انزل يومياتي كطالب
هتضحكو مووت لو عرفتو
معضلة اليونت والبشنت
والعملي
والماتريل والادوات اللي اتسكينا ياما فيها
بجد ايامك الكلية ايام حلوة متضيعوهاش
واستمتعو وذاكرو واعملو اصحاب
وعيشو حياتكم لان كل يوم محسوب من عمرك
ارجو اكون افدتكم
قلبتو عليا المواجع
انا زعلان قفلو موضوع كفاحي على الحدود
ارجو تتصفحوه

وهيعجبكم باللنك ده
http://www.futurepharmacist.net/forum/showthread.php?t=3697
DENTIST AT THE EGYPTIAN ISRAELEN BORDER(WRITTEN BY DR HATEM EL BITAR)

د حاتم البيطار
0105684344
على فكرة مش هرد تاني عليكي يا خوخة
انسي في المشمش بق لو كلمتك تاني

شموع للاطفال بتعقد

لو لم تظهر الصور يمكنك رؤيتها كاملة

شموع للاطفال بتعقد

http://forums.hwanm.com/t200.html

 

 

 



    تجدين في منتدى هوانم الذي يعد اول منتدى نسائي عربى ويضم كل الجنسيات العربية تهاني و تبريكات و رسائل حب و مسجات و زغاريد و احلى الاخبار في قسم الترحيب و الاجتماعيات و شات و دردشة متنوعة في قسم دردشة و شاركي اخواتك في مشاكلهن و اذا كانت عندك مشكلة فاكتبيها و سوف تجدين كل الدعم في قسم فضفضة و تجارب، و لو عايزة تتكلمى عن قصه حب عشتيها او ظروف عاطفيه بتمرى بيها او موضوع حرج وعايزه تسمعى حلها يبقى تروحى على قسم  مشاكل عاطفية ، تعرفي على اسماء بنات في القرآن الكريم و سيرة الرسول صلى الله عليه و سلم و زوجات الرسول و تفقهي في دينك و اسألي عما تريدين معرفتهو تعلمي تجويد القرآن في قسم المنتدى الاسلامي و اقرئي الفتاوى الصحيحة في قسم الفتاوى ، و اذا رأيت مناما فيمكنك مشاركة الجميع فيه و طلب تفسيره في قسم تفسير الاحلام .

    و عندما يتاح لك الوقت و تريدين الدردشة  ومناقشة مواضيع مهمه وجاده  فيمكنك ذلك في قعدة هوانماما فى قسم الاناقه والجمال فتجديدن العديد من الازياء واكسسوارت كما تستطيعين الاطلاع على الاكسسوار النسائى من قسم ازياء واكسسوار ولو رغبتى فى ان تطلعى على ملابس خصوصيه فيمكنك ذلك فى قسم خصوصيات هوانم وهو يختص بملابس البيت من قمصان نوم و ملابس داخلية و ارواب و بيجامات وفى قسم العناية بالبشرة والشعر هتعرفى ازاى تهتمى بنفسك وهتعرفى احدث الوصفات للعناية بالبشرة والشعر اما فى قسم  تزين العرايس يختص بتزين العرايس وجميع مستلزمات ليلة الزفاما لو عايزه تتكلمى عن الصحة والرشاقة يبقى محتاجه انك تدخلى قسم صحة المرأة والعائلة ويختص بمجال الطب بصفة عامة ومواضيع و مناقشات تخص النساء و الولادة بصفة خاصة  ولو محتاجه تغلبي على ضغوطك النفسية ، كيف تثقين بقدراتك الشخصية ، محاضرات في التنمية البشرية وتنمية الذات للدكتور ابراهيم الفقي واشهر المحاضرين في هذا المجال . يبقى عليكى وعلى قسم التنمية البشرية 

     ولو مريتى تجارب و طرق و استفسارات عن الرشاقة و التخسيس و التنحيف لكل الاعمار يبقى لازم تدخلى قسم الرشاقة  

    فى قسم الحياة الزوجية تجدين استشارات ونصائح ومناقشات وحلول المشاكل الجنسية والزوجية للمتزوجات لو انتى مقبله على الزاوج او فى مرحله خطوبة يبقى لازم تدخلى قسم المقبلات على الزواجلوبتبحثى عن كل مايهم الطفل صحيا ونفسيا وتربية الطفل المسلم والعناية به من جانب امه ليخرج شخص على خلق مسلم  يبقى لازم تدخلى على قسم أمومه وطفولهلو عايزه قسم للديكور وتنسيق المنزل يبقى لازم تدخلى على قسم الديكور وطبعا محتاجه التدبير المنزلى علشان كده عملنا لكى قسم للتدبير المنزلى ااسمه التدبير المنزلى فى المطبخ عاملين ليكى اقسام كتير اوى اوى عملنا   وصفات الطبخ وطبعا بيضم   مقبلات و معجنات,,  شوربة و سلطات, اطباق رئيسية وعلشان تحلى اكتر عملنا قسم  حلويات هوانم والقسم ده بيضم   التورت والجاتوهات والكيك,  المعجنات والفطائر والتورت,  الحلويات الشرقية والغربية

    ومانسناش اقسام الترفيه والثقافه عملنا الثقافة والترفيه  وبيضم القسم  كلمة وخبر وعنوان وتعليق كلمة وتعليق كلمه فى خبر تعليق على خبر نبذه عن خبر او عنوان مميز يعنى عباره عن ارشيف للكلمات والمعلومات الثقافيه والعامه والرياضيه والافلام والسينما والبرامج وكل شى كمبيوتر وانترنت  وفيه برامج وفوتوشوب وبرامج جديدة وشروح برامج ونسخ ويندوز ودردوس تصميم وخطوط وبرامج مشروحه  ولوعايزة تتعلملى لغة ودروس لغه لغات تعليم اللغات من الانجليزية والفرنسية والايطالية والاسبانية وجميع لغات العالم بين ايديكم لو عايزه تلعبى وتخشى مسابقات يبقى لازم تدخلى  العاب ومسابقات يضم العاب وترفيه الهوانم هنلعب العاب لو عندك لعبه شاركينا بيها عندك فكرة لعبة نلعبها كلنا

     

لماذا تحمل الأم طفلها على يدها اليسرى ؟

 يبكي الطفل الصغير فتسرع إليه الأم وتحمله وما أن تضمه إلى صدرها حتى يسكت عن البكاء !
وإذا كان الطفل يسكت دائماً عندما تحمله أمه .. فإن الملاحظة الدائمة أن الأم تحمل طفلها على يدها اليسرى ..
ترى ما السر في ذلك ؟
أن الأم عندما تحمل الطفل بهذه الطريقة تضع جسمه بالقرب من قلبها .. ترى هل هو في حاجة إلى ذلك ؟
إن كل الدلائل تشير إلى وجود هذا الاحتمال .. وذلك لأن صوت قلب الأم هو أول صوت سمعه الطفل قبل أن يولد .. فطوال فترة الحمل والطفل داخل الرحم يكون دائماً بالقرب من نبضات قلب الأم .. فالسائل " الامينوسي " الذي يحيط به وهو داخل الرحم يحمل إليه بانتظام هذه الدقات ..
هنا يجب أن نقف قليلاً أمام هذه الظروف التي يعيش قيها الجنين وهو يسمع بانتظام دقات قلب الأم :
انه يحصل على الغذاء المهضوم ..
لا يشعر بالجوع ولا بالعطش ..
ولا يعاني من اختلاف درجات الحرارة . فالطقس حوله ثابت ، لا برد ولاحر.
وبعد ما حدثت الولادة وخرج المولود إلى الحياة الخارجية هنا قد يشعر بالبرد أو الحر .. وهنا قد يعطش وقد يجوع .. ومع الولادة ينقطع عن سمعه هذا الصوت المنتظم الذي كان يصاحب فترة الراحة ..
وعلى هذا فإن ارتباط سماع الصوت القادم من قلب الأم مع الإحساس بالراحة يجعل الطفل في اشتياق دائم لسماع هذا الصوت الذي يذكره بفترة راحة ممتعة قضاها في بطن أمه .
لذا ، عندما تحمل الأم طفلها وتقربه من قلبها فإنها تعطيه الإحساس بالراحة والدفء والإطمئنان .
ولكن لماذا تفعل الأم ذلك دون أن تفهم حقيقة ما يحدث فعلا ؟

إنها الفطرة التي فطر الله الإنسان عليها .. فسبحان الله

تجدين في منتدى هوانم الذي يعد اول منتدى نسائي عربى ويضم كل الجنسيات العربية تهاني و تبريكات و رسائل حب و مسجات و زغاريد و احلى الاخبار في قسم الترحيب و الاجتماعيات و شات و دردشة متنوعة في قسم دردشة و شاركي اخواتك في مشاكلهن و اذا كانت عندك مشكلة فاكتبيها و سوف تجدين كل الدعم في قسم فضفضة و تجارب، و لو عايزة تتكلمى عن قصه حب عشتيها او ظروف عاطفيه بتمرى بيها او موضوع حرج وعايزه تسمعى حلها يبقى تروحى على قسم  مشاكل عاطفية ، تعرفي على اسماء بنات في القرآن الكريم و سيرة الرسول صلى الله عليه و سلم و زوجات الرسول و تفقهي في دينك و اسألي عما تريدين معرفتهو تعلمي تجويد القرآن في قسم المنتدى الاسلامي و اقرئي الفتاوى الصحيحة في قسم الفتاوى ، و اذا رأيت مناما فيمكنك مشاركة الجميع فيه و طلب تفسيره في قسم تفسير الاحلام .

و عندما يتاح لك الوقت و تريدين الدردشة  ومناقشة مواضيع مهمه وجاده  فيمكنك ذلك في قعدة هوانماما فى قسم الاناقه والجمال فتجديدن العديد من الازياء واكسسوارت كما تستطيعين الاطلاع على الاكسسوار النسائى من قسم ازياء واكسسوار ولو رغبتى فى ان تطلعى على ملابس خصوصيه فيمكنك ذلك فى قسم خصوصيات هوانم وهو يختص بملابس البيت من قمصان نوم و ملابس داخلية و ارواب و بيجامات وفى قسم العناية بالبشرة والشعر هتعرفى ازاى تهتمى بنفسك وهتعرفى احدث الوصفات للعناية بالبشرة والشعر اما فى قسم  تزين العرايس يختص بتزين العرايس وجميع مستلزمات ليلة الزفاما لو عايزه تتكلمى عن الصحة والرشاقة يبقى محتاجه انك تدخلى قسم صحة المرأة والعائلة ويختص بمجال الطب بصفة عامة ومواضيع و مناقشات تخص النساء و الولادة بصفة خاصة  ولو محتاجه تغلبي على ضغوطك النفسية ، كيف تثقين بقدراتك الشخصية ، محاضرات في التنمية البشرية وتنمية الذات للدكتور ابراهيم الفقي واشهر المحاضرين في هذا المجال . يبقى عليكى وعلى قسم التنمية البشرية 

 ولو مريتى تجارب و طرق و استفسارات عن الرشاقة و التخسيس و التنحيف لكل الاعمار يبقى لازم تدخلى قسم الرشاقة  

فى قسم الحياة الزوجية تجدين استشارات ونصائح ومناقشات وحلول المشاكل الجنسية والزوجية للمتزوجات لو انتى مقبله على الزاوج او فى مرحله خطوبة يبقى لازم تدخلى قسم المقبلات على الزواجلوبتبحثى عن كل مايهم الطفل صحيا ونفسيا وتربية الطفل المسلم والعناية به من جانب امه ليخرج شخص على خلق مسلم  يبقى لازم تدخلى على قسم أمومه وطفولهلو عايزه قسم للديكور وتنسيق المنزل يبقى لازم تدخلى على قسم الديكور وطبعا محتاجه التدبير المنزلى علشان كده عملنا لكى قسم للتدبير المنزلى ااسمه التدبير المنزلى فى المطبخ عاملين ليكى اقسام كتير اوى اوى عملنا   وصفات الطبخ وطبعا بيضم   مقبلات و معجنات,,  شوربة و سلطات, اطباق رئيسية وعلشان تحلى اكتر عملنا قسم  حلويات هوانم والقسم ده بيضم   التورت والجاتوهات والكيك,  المعجنات والفطائر والتورت,  الحلويات الشرقية والغربية

ومانسناش اقسام الترفيه والثقافه عملنا الثقافة والترفيه  وبيضم القسم  كلمة وخبر وعنوان وتعليق كلمة وتعليق كلمه فى خبر تعليق على خبر نبذه عن خبر او عنوان مميز يعنى عباره عن ارشيف للكلمات والمعلومات الثقافيه والعامه والرياضيه والافلام والسينما والبرامج وكل شى كمبيوتر وانترنت  وفيه برامج وفوتوشوب وبرامج جديدة وشروح برامج ونسخ ويندوز ودردوس تصميم وخطوط وبرامج مشروحه  ولوعايزة تتعلملى لغة ودروس لغه لغات تعليم اللغات من الانجليزية والفرنسية والايطالية والاسبانية وجميع لغات العالم بين ايديكم لو عايزه تلعبى وتخشى مسابقات يبقى لازم تدخلى  العاب ومسابقات يضم العاب وترفيه الهوانم هنلعب العاب لو عندك لعبه شاركينا بيها عندك فكرة لعبة نلعبها كلنا

 

 

انجازات د حاتم البيطار الاخيرة 2009

اخيرا طلعت شهادة الخيرة بتاعتي
من مكتب الوزير
وكمان بقيت عضو في مجتمع طب الاسنان المصري
مرفق الصور

http://www4.mashy.com/cfriends/photos/cdb99bd638bc7c04dcbc37c52edc788d.jpeg

مفاجاة

 قران يتلى اناء الليل واطراف النهار                           قران يتلى 24ساعه من مجرد فتح السايت ويغلق بغلقه                                                                http;www.tvquran.com       انشرها ولك الاجر

هل تعرف كم يحبنا الله

 من قرأه و من أرسله

 

 

  

يقول الله عز وجل ما غضبت على أحدٍ كغضبي على عبدٍ أتى معصية فتعاظمت عليه في جنب عفوي

ـــــــــــــــــــــــ

أوحى الله لداود

' يا داود لو يعلم المدبرون عني شوقي لعودتهم ورغبتي في توبتهم لذابــو شوقاً إلي

يا داود هذه رغبتي في المدبرين عني فكيف محبتي في المقبلين علي'

ـــــــــــــــــــ

يقول الله عز وجل

'إني لأجدني أستحي من عبدي يرفع إلي يديه يقول يارب يارب فأردهما فتقول الملائكة إلى هنا؟ إنه ليس أهلاً لتغفر له، فأقول ولكني أهل التقوى وأهل المغفرة أشهدكم إني قد غفرت لعبدي'

ـــــــــــــــــــ

'جاء فى الحديث: إنه إذا رفع العبد يديه للسماء وهو عاصي فيقول يارب فتحجب الملائكة صوته فيكررها يارب فتحجب الملائكة صوته فيكررها يارب فتحجب الملائكة صوته فيكررها في الرابعة فيقول الله عز وجل إلى متى تحجبون صوت عبدي عني؟؟؟ لبيك عبدي، لبيك عبدي، لبيك عبدي، لبيك عبدي'

ـــــــــــــــــــــ

' ابن آدم خلقتك بيدي وربيتك بنعمتي وأنت تخالفني وتعصاني فإذا رجعت إلي تبت عليك فمن أين تجد إلهاً مثلي وأنا الغفور الرحيم '

ــــــــــــــــــ

'عبدي أخرجتك من العدم إلى الوجود وجعلت لك السمع والبصر والفؤاد

عبدي أسترك ولا تخشاني، أذكرك وأنت تنساني، أستحي منك وأنت لا تستحي مني. من أعظم مني جوداً ومن ذا الذي يقرع بابي فلم أفتح له ومن ذا الذي يسألني ولم أعطيه. أبخيل أنا فيبخل علي عبدي؟ '

ــــــــــــــــ

'جاء أعرابي إلى رسول الله فقال له يا رسول الله ' من يحاسب الخلق يوم القيامة؟ ' فقال الرسول (الله) فقال الأعرابي: بنفسه؟؟ فقال النبي: بنفسه. فضحك الأعرابي وقال: اللهم لك الحمد. فقال النبي: لما الابتسام يا أعرابي؟ فقال: يا رسول الله إن الكريم إذا قدر عفى وإذا حاسب سامح، قال النبي: فقه الأعرابي'.

ــــــــــــــــ

قال الله تبارك وتعالى في الحديث القدسي:

' يا ابن آدم استطعمتك ولم تطعمني فيقول: فكيف أطعمك وأنت رب العالمين فيقول: أفلم يستطعمك عبدي فلان، أما تعلم أنك لو أطعمته لوجدت ذلك عندي'

' يا ابن آدم استسقيتك ولم تسقني فيقول: فكيف أسقيك وأنت رب العالمين فيقول: أفلم يستسقيك عبدي فلان، أما تعلم أنك لو أسقيته لوجدت ذلك عندي'

' يا ابن آدم مرضت ولم تعدني فيقول: فكيف أعودك وأنت رب العالمين فيقول: مرض عبدي فلان، أما تعلم أنك لو عدته لوجدتنى عنده'

____________ _________ __

يقول الله تبارك وتعالى:

' يا عبادى إني حرّمت الظلم على نفسي وجعلته بينكم محرماً فلا تظالموا

يا عبادي كلكم جائع إلا من أطعمته فاستطعموني أطعمكم

يا عبادي كلكم عارٍ إلا من كسوته فاستكسوني أكسكم

يا عبادي كلكم ضال إلا من هديته فاستهدوني أهدكم

يا عبادي إنكم تخطئون بالليل والنهار وأنا أغفر الذنوب جميعاً فاستغفروني أغفر لكم

يا عبادي إنكم لن تبلغوا ضري فتضروني ولن تبلغوا نفعي فتنفعوني

يا عبادي لو أن أولكم وآخركم وإنسكم وجنّكم كانوا على أتقى قلب رجل واحد ما زاد من ملكي شيئاً

يا عبادي لو أن أولكم وآخركم وإنسكم وجنّكم كانوا على أفجر قلب رجل واحد ما نقص من ملكي شيئاً

يا عبادي لو أن أولكم وآخركم وإنسكم وجنّكم قاموا على صعيدٍ واحدٍ فسألوني فأعطيت كل واحد منهم مسألته ما نقص ذلك مما عندي إلا كما ينقص المخيط إذا دخل البحر'

____________ _________ ____

جاء في الحديث إنه عند معصية آدم في الجنة ناداه الله

' يا آدم لا تجزع من قولي لك 'أخرج منها' فلك خلقتها ولكن إنزل إلى الارض وذل نفسك من أجلي وانكسر في حبي حتى إذا زاد شوقك إلي وإليها تعالى لأدخلك إليها مرةً أخرى

يا آدم،،، كنت تتمنى أن أعصمك؟ قال آدم نعم

فقال: ' يا آدم إذا عصمتك وعصمت بنيك فعلى من أجود برحمتي

وعلى من أتفضل بكرمي، وعلى من أتودد، وعلى من أغفر

يا آدم ذنب تذل به إلينا أحب إلينا من طاعة تراءى بها علينا

يا آدم أنين المذنبين أحب إلينا من تسبيح المرائيين

 

أرسلها لكل من تحب وجزاؤك على الله

 

======National Bank Of Abu Dhabi Confidentiality Note======
The information in this communication is confidential and may be legally privileged. It is intended solely for the
use of the individual or entity to whom it is addressed and others authorized to receive it.If you are not the
intended recipient you are hereby notified that any disclosure, copying, distribution or taking action in reliance
of the contents of this information is strictly prohibited and may be unlawful. NBAD is neither liable for the
improper, incomplete transmission of the information contained in this communication nor any delay in its receipt.
The communication is NOT intended to operate as an electronic signature under any applicable law. NBAD assumes no 
responsibility for any loss or damage resulting from the use of e-mails.



Share your memories online with anyone you want anyone you want.


With Windows Live, you can organize, edit, and share your photos.


See all the ways you can stay connected to friends and family

هى تكون ALBANOTA

انتوالتى طلما وجدتو تزيدو من قدرت الاخرين انا نفسى اعمل حاجات كتير واحقق حاجات كتير بجدنفسى اشتغل وميرسى على الموقع الجميل دة

اخيراااااااااااااااااااااااااااا

 

اخيرا اخدت شهادة
المعهد القومي للعلوم الليزر
وحصلت على دبلوم
الليزر في طب وجراحة الاسنان شعبة الليزر الطبي
ومرفق شهادتي

لَقِّم المحتوى